السباق يشتعل على صدارة الدوري الإيطالي

حقق فريق ميلان فوزًا ثمينًا بتغلبه على مضيفه ساسولو بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وتمكن رافائيل لياو، مهاجم ميلان، من تسجيل هدف التقدم لفريقه في شباك ساسولو، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن لياو أحرز هدفه بعد 6 ثوانٍ فقط من انطلاق المباراة، ليسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري الإيطالي.

وأشارتأوبتاإلى أن لياو تفوق على باولو بوجي، الذي سجل هدفه بعد 8 ثوانٍ فقط في شهر ديسمبر من عام 2001 مع فريق بياتشينزا.

وأضاف أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني للروسونيري في الدقيقة 26، بينما قلّص دومينيكو بيراردي الفارق وسجّل هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 31 نقطة ليعزز موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 23 نقطة بالمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، قاد النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه إنتر لتحقيق الفوز أمام ضيفه سبيزيا بنتيجة 2-1 على ملعب جوزيبي مياتزا.

وتقدم أشرف حكيمي للنيراتزوري بالهدف الأول في الدقيقة 52 من زمن المباراة، وضاعف الهدّاف البلجيكي روميلو لوكاكو النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 71، بينما سجّل روبرتو بيكولي هدف سبيزيا الوحيد بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 30 نقطة لينفرد بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان بفارق نقطة واحدة، ومتقدمًا بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الثالث، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة بالمركز السابع عشر.