ليستر سيتي ينتزع وصافة الدوري الإنكليزي

واصل فريق توتنهام مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإنكليزي الممتاز، وسقط بثنائية نظيفة أمام ضيفه ليستر سيتي، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الـ 14 من البريميرليغ.

وتقدم ليستر سيتي بهدف عن طريق نجمه الإنكليزي جيمي فاردي في الدقيقة 45، قبل أن يضيف توبي ألديرفيرلد الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 60.

وفشل توتنهام في تحقيق الانتصار في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنكليزي، حيث كان قد تعادل أمام كريستال بالاس في الجولة قبل الماضية بهدف لمثله، قبل أن يسقط أمام ليفربول في الثواني الأخيرة بنتيجة 2-1 على ملعب آنفيلد في الجولة الماضية.

وبهذه النتيجة، رفع ليستر سيتي رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 25 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع.

وشهدت هذه الجولة من البريميرليغ تغيرات عديدة فيما يتعلق بترتيب فرق المقدمة، حيث استمر ليفربول متربعًا على صدارة الترتيب برصيد 31 بعد فوزه الكاسح أمام كريستال بالاس بسباعية دون رد.

بينما قفز ليستر إلى الوصافة بفوزه على توتنهام، في حين تقدم إيفرتون للمركز الثالث بفوزه على آرسنال بهدفين مقابل هدف، وتراجع توتنهام إلى المركز الرابع بعد أن كان متصدرًا حتى الجولة الماضية.

ترتيب المراكز الأولى في الدوري الإنكليزي:

1. ليفربول – 31 نقطة.

2. ليستر سيتي – 27 نقطة.

3. إيفرتون – 26 نقطة.

4. توتنهام – 25 نقطة.