سقط فريق برشلونة في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فالنسيا، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

وتقدم الضيوف بهدف عن طريق مختار دياخابي في الدقيقة 30، قبل أن ينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إدراك التعادل للبلوغرانا في الدقيقة 45+4، حيث انبرى البرغوث لتسديد ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة البلوغرانا، ولكن تصدى الحارس لتسديدة ميسي لترتد الكرة إلى جوردي ألبا الذي أرسل كرة عرضية حولها ميسي داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني، تقدم الفريق الكتالوني بهدف عن طريق رونالد أراوخو في الدقيقة 52، ولكن نجح فالنسيا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق ماكسي غوميز.

برشلونة يعود لمسلسل إهدار النقاط

وبهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة ويستقر في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 15 ليحتل المركز الثاني عشر.

كما نجح فالنسيا في تعطيل صحوة البلوغرانا في الدوري الإسباني، حيث حقق الفريق الكتالوني إنتصارين متتاليين في الجولتين الماضيتين، على حساب ليفانتي بهدف دون رد، وريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، لتعود كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان لمسلسل إهدار النقاط في المسابقة المحلية.

هذا ومن المقرر أن يحل الفريق الكتالوني ضيفًا على بلد الوليد مساء الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الـ15 من الليغا، في حين يستضيف فالنسيا فريق إشبيلية مساء الثلاثاء أيضًا في منافسات الجولة ذاتها.

برشلونة يتعثر مجدداً في الليغا ويسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا

لاعبو فالنسيا يحتفلون بهدف التعادل. المصدر: AFP