استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، عقب فوزه المثير بنتيجة 3-2 على مضيفه شيفيلد يونايتد مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ13 للمسابقة.

وبادر شيفيلد بالتسجيل مبكرًا عبر لاعبه ديفيد ماكغولدريك في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، لكن مانشستر يونايتد سرعان ما فرض هيمنته على اللقاء، حيث تعادل ماركوس راشفورد في الدقيقة 26، وأعقبه أنتوني مارسيال بالهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 33.

وعاد راشفورد للتسجيل مرة أخرى، محرزًا الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة51، غير أن شيفيلد أشعل اللقاء في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيل ماكغولدريك الهدف الثاني في الدقيقة 87.

مانشستر يونايتد يسجّل رقمًا فريدًا

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد بات مانشستر يونايتد ثاني فريق يسجل هدفين أو أكثر، في 10 مباريات متتالية خارج ملعبه، طوال تاريخ الدوري الإنكليزي منذ توتنهام هوتسبير في شهر أكتوبر من عام 1960، والأول في عصر البريميرليغ.

أما شبكة ”ESPN“ فقد أشارت إلى أن شيفيلد يونايتد قد سجّل أسوأ انطلاقة في تاريخ الدوري الإنكليزي على الإطلاق، حيث جمع نقطة وحيدة خلال 13 جولة منذ افتتاح الموسم.

وارتفع رصيد يونايتد إلى 23 نقطة في المركز السادس، بفارق خمس نقاط خلف ليفربول المتصدر، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وفي المقابل، توقف رصيد شيفيلد، الذي واصل انطلاقته الكارثية في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند نقطة واحدة، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب.

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في شباك شيفيلد

لاعبو شيفيلد يونايتد أثناء المباراة. المصدر: رويترز