ميلان ينجو من خسارته الأولى في موسم الكالتشيو

نجا ميلان من خسارة أولى كانت تلوح في الأفق وتعادل مع مضيفه جنوى 2-2 مساء الأربعاء ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي، التي شهدت فوز إنتر على نابولي 1- وتعادل يوفنتوس مع أتالانتا 1-1.

وفي المباراة الأولى سجّل ماتيا ديسترو (في الدقيقتين 47 و60) هدفي جنوى، بينما أحرز دافيد كالابريا (في الدقيقة 52) والفرنسي بيار كالولو (في الدقيقة 83) ثنائية الروسونيري.

ورفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة ليظل متربعًا على صدارة ترتيب الكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن جاره إنتر، وأربع نقاط عن يوفنتوس.

وكان الفريق اللومباردي على وشك أن يتجرع مرارة هزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري المحلي لولا هدف مدافعه الفرنسي.

ويعد ميلان ويوفنتوس هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتذوقا بعد طعم الهزيمة في موسم الدوري الإيطالي، حيث فاز الروسونيري بثماني مباريات وتعادل في 4 آخرين، في مقابل 6 انتصارات ومثلها من التعادلات ليوفنتوس.

وفي المباراة الثانية، خطف إنتر فوزًا من نابولي المنقوص عدديًا بهدف أحرزه النجم البلجيكي روميلو لوكاكاو من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وتلقى لورينزو إنسيني مهاجم نابولي البطاقة الحمراء في الدقيقة 72 جراء اعتراضه على احتساب الحكم ركلة الجزاء التي جاء منها هدف المباراة الوحيد، في مباراة كان فيها الضيوف الطرف الأفضل طيلة دقائقها وأهدروا الكثير من الفرص الخطرة.

وخسر نابولي جهود لاعبه البلجيكي درايس ميرتينز في الربع الساعة الأول بعد تعرضه لإصابة أجبرته على الانسحاب من الملعب باكيًا.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 27 نقطة، بفارق نقطة عن ميلان صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 22 نقطة بالمركز الخامس.

ميلان ينجو من خسارته الأولى في موسم الكالتشيو.. وإنتر يحقق فوزاً عسيراً أمام نابولي

لاعبو إنتر يحتفلون بهدف لوكاكو في شباك نابولي. المصدر: رويترز