ليفربول يتربع على صدارة البريميرليغ

انفرد فريق ليفربول بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما حقق انتصارًا بشق الأنفس أمام ضيفه توتنهام، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات المرحلة الـ13 من البريميرليغ.

وتقدم الريدز بهدف عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أدرك الكوري الجنوبي هيونغ مين سون التعادل لتوتنهام في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وطوال الشوط الثاني، أهدر الفريقان العديد من الفرص المحققة أمام المرمى ليمتد التعادل حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي، تمكن النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من تسجيل هدف الفوز الثمين للريدز، ليقتنص لفريقه 3 نقاط غالية في سباق الصدارة المشتعل.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 25 نقطة، ليتراجع للمركز الثاني.

هذا ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا على كريستال بالاس مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنكليزي الممتاز، بينما يستضيف توتنهام فريق ليستر سيتي مساء الأحد في إطار منافسات الجولة ذاتها.

ليفربول يصعق توتنهام بهدف قاتل وينتزع صدارة البريميرليغ

فيرمينو يحتفل بهدفه القاتل في شباك توتنهام. المصدر: رويترز