برشلونة يحقق الفوز الثاني على التوالي في الليغا

حقق برشلونة فوزًا ثمينًا على حسب ضيفه ريال سوسيداد يهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال سوسيداد بهدف عن طريق ويليان دي سيلفا في الدقيقة 27، ولكن أدرك البلوغرانا التعادل سريعًا بهدف عن طريق الظهير الأيسر جوردي ألبا في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 43، تمكن لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ من تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني، حيث احتسب حكم المباراة الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو التي أثبتت عدم وجود دي يونغ في موقف تسلل.

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الثاني.

ويعد هذا هو الفوز الثاني على التوالي للبلوغرانا في الدوري الإسباني، حيث حقق الفريق فوزًا ثمينًا في الجولة الماضية على حساب ليفانتي بهدف دون رد، ليتقدم الفريق إلى المركز الخامس في جدول الترتيب ويضيق الفارق مع أندية الصدارة.

هذا ومن المقرر أن يستضيف النادي الكتالوني فريق فالنسيا يوم السبت المقبل في قمة واعدة بالجولة القادمة في الليغا، بينما يحل ريال سوسيداد ضيفًا على ليفانتي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

برشلونة يواصل انتفاضته في الليغا ويتجاوز ريال سوسيداد بثنائية

جوردي ألبا يحتفل بهدفه في شباك سوسيداد. المصدر: رويترز