تحدث النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة، عن وضعه الحالي في النادي الكتالوني تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وشارك بيانيتش، الذي انضم للفريق الكتالوني هذا الصيف مقابل انضمام آرثر ميلو ليوفنتوس، خلال 11 مباراة من الـ 15 التي خاضها البلوغرنا هذا الموسم، منها 5 كبديل.

بيانيتش يعترض على عدم مشاركته بشكل مستمر في المباريات

وقال بيانيتش خلال مقابلة نشرتها صحيفةلا غازيتا ديللو سبورتالإيطالية عشية مواجهة فريقه السابق يوفنتوس بدوري الأبطال: ”بصراحة لا أفهم سبب تواجدي في هذا الموقف، بالطبع أرغب في اللعب بشكل أكثر“.

وتابع: ”أعلم أنني يمكنني المساهمة كثيرًا وعندما يشركني المدرب دائمًا ما أقدم أداءً جيدًا، وبالفعل قدمت مباريات جيدة. لا أعلم ماذا يمكنني أن أفعل أكثر من هذا. أنا أتدرب ومستعد“.

وأضاف الدولي البوسني: ”لست راضيًا ولا أرغب في أن أكون ما أنا عليه، طوال مسيرتي لم أقبل قط فكرة عدم اللعب ولن أوافق أيضًا حاليًا“.

وواصل: ”سنرى ما سيحدث، أنا أتدرب جيدًا ومستعد وفي الانتظار، فليس لدي خيار آخر. إنه وضع صعب للغاية ولا يروقني“.

هذا ويستضيف برشلونة فريق يوفنتوس الإيطالي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن الفريقين تأهلا رسميًا إلى دور الـ16 عن المجموعة السابعة، فإن يوفنتوس يبحث عن الصدارة في حال فاز على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف أو أكثر، أو بأي فوز بفارق هدفين عدا عن 2-0.

بيانيتش يخرج عن صمته: لا أشعر بالرضا عن وضعي في برشلونة

لاعبو برشلونة يحتفلون أمام دينامو كييف بدوري الأبطال. المصدر: Getty