أخبار الآن | ألمانيا – 90min

خرَج اللاعب مسعود أوزيل عن صمته مؤخراً، معلقاً على الخسارة الكبيرة التي مُني المنتخب الألماني (المانشافيت) أمام إسبانيا، إذ انتهت مباراة جمعت الطرفين بنتيجة 6-0، في بطولة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

وكان ملعب لا كارتوخا في إشبيلية شهد اللقاء التاريخي الذي انتهى لصالح الماتادور. وسجل سُداسية الإسبان ألفارو موراتا في الدقيقة 17، وفيران توريس في الدقائق 33 و 55 و 71، ورودريجغو في الدقيقة 38، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 89.

وإثر ذلك، غرّد أوزيل (32 عاماً) عبر حسابه على “تويتر”، مطالباً بعودة جيروم بواتينغ إلى صفوف المنتخب الألماني لدعم خط الدفاع. وقال: “حان الوقت لإعادة جيروم بواتينغ إلى المنتخب الألماني”.

وكان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، يواخيم لوف، قد استبعد في العام الماضي المخضرم بواتينغ وماتس هوملز وتوماس مولر، ليمنح الفرصة لوجوه جديدة.

إلى ذلك، أبدى لوثار ماتيوس، تأييدهم لعودة واحد على الأقل من الثلاثي المستبعد من قائمة المنتخب، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة للمنتخب الألماني.

وقال ماتيوس في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد”، الأربعاء: “لم أرَ من قبل مثل هذا الإخفاق التام، ستكون هناك المزيد من النقاشات بشأن هوملز وبواتينغ، أنت بحاجة إلى قادة مثلهما بعد مثل هذه الهزيمة، وعند الحديث عن قيادة الفريق يجب أن يشمل مولر أيضاً”.

وأضاف: “لا أعتقد أن لوف سيتراجع عن رأيه بشأن الثلاثي. لوف ليس عليه أن يقوم بتحليل كل الأخطاء. فجلسة الفيديو ستستمر 8 ساعات”.

من جهته، قال يورغن  كلينسمان أن “افتقاد القيادة على أرض الملعب كان أبرز مشكلة”، مشيراً إلى أنّ “مولر يشكل الحل لذلك”. وفي تصريحات لقناة “إي.إس.بي.إن” التلفزيونية الأمريكية، أضاف كليسنمان: “ليس هناك حاجة لمدرب جديد، علامة الاستفهام الأبرز تتمثل بالتأكيد في القيادة داخل الملعب. من هو القائد الفعلي للمنتخب؟ لا أحد باستثناء مانويل نوير باعتباره حارس مرمى، اتخذ هذه الخطوة خلال آخر عامين”.

تريندينغ الآن | بعد إصابة زوجة محمد صلاح بكوفيد 19.. مخاوف متزايدة حول ابنتهما “مكة”

أصيبت زوجة محمد صلاح “ماغي” بفيروس كورونا، بعد أيام من إعلان صلاح إصابته به ، فيما ساد القلق من انتقال العدوى الى ابنتهما مكة. ونقلت تقارير عن الجهاز الطبي المشرف على علاج محمد صلاح إيجابية عينة زوجته.