كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المدافع الدولي سيرجيو راموس مع ناديه ريال مدريد، حيث وصلت المفاوضات بين اللاعب وإدارة النادي الملكي إلى طريق مسدود.

وينتهي عقد راموس مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، وسط غموض يحيط بموقف إدارة ريال مدريد من التجديد للاعب خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لم تتواصل بشكل مباشر  مع اللاعب بشأن تجديد عقده حتى يوم الجمعة الماضي، في ظل تصميمها على أن يكون التجديد لموسم واحد فقط.

مدة التجديد تثير غضب سيرجيو راموس

وأضاف البرنامج أن راموس لايزال ينتظر القرار النهائي من إدارة النادي من أجل إتخاذ الخطوات اللازمة لتحديد وجهته المقبلة إذا لم يتم التجديد.

وأشار التقرير إلى أن نقطة الخلاف بين الطرفين تكمن في إصرار إدارة ريال مدريد على تمديد العقد لمدة موسم واحد فقط، بينما يتمسك راموس بأن يكون التمديد لفترة أطول.

كما يشعر اللاعب بغضب شديد من تمسك إدارة الميرنغي بالتمديد لموسم واحد، حيث يرى أن الطريقة التي تدار بها المفاوضات تخلو من أي تقدير لمسيرته الكبيرة مع النادي الملكي.

وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات حاسمة بخصوص مستقبل اللاعب المخضرم، مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، على أن ينتقل لصفوفه بشكل مجاني بداية من الموسم الجديد.

ويلعب راموس دورًا محوريًا في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما يجعل رحيله في هذه الفترة خسارة يصعب تعويضها في ظل عدم وجود بدائل مناسبة.

وشارك سيرجيو راموس خلال 8 مباريات في موسم الليغا الحالي، ونجح في تسجيل هدفين، بينما شارك خلال مباراتين في دوري أبطال أوروبا، وسجّل هدفًا وصنع آخر.

إدارة ريال مدريد ترفض شرط سيرجيو راموس بشأن تجديد عقده

راموس ولاوتارو مارتينيز أثناء مباراة ريال مدريد وإنتر في دوري الأبطال. المصدر: Getty