أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إصابة نجمه البلجيكي إيدين هازارد ولاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو بفيروس كورونا المستجد.

وأكد النادي الملكي في بيان له أن نتيجة الاختبارات التي خضع لها اللاعبين جاءت إيجابية، وأشار إلى أن جميع زملائهما وأعضاء الجهازين الفني والإداري الذين كانوا على تماس مباشر معهم تم اختبارهم سلبيًا.

وقال ريال مدريد في بيانه: ”نتائج اختبارات الجميع جاءت سلبية مرة أخرى ما عدا كاسيميرو وهازارد“.

وسيتحتم على اللاعبين البقاء في الحجر الصحي لمدة أسبوع على الأقل ثم الحصول على اختبار سلبي لكي يتمكنا من الانضمام لمنتخبي بلادهما في فترة الاستراحة الدولية.

  • لعنة الإصابات تطارد هازارد

وتشكل إصابة هازارد بالفيروس خبرًا سيئًا للفريق ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان لحرمانه مجددًا من خدماته بعد عودة إلى الملاعب منذ أسبوعين فقط، وذلك بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب تكرار الإصابات.

وكان النجم البلجيكي قد تغيب عن تشكيلة ريال مدريد في بداية الموسم بسبب إصابة في في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وبذلك يرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف النادي الملكي إلى 3 لاعبين، وحيث أعلن النادي يوم الإثنين الماضي عن إصابة مدافعه الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو بفيروسكوفيد-19“ عشية فوزه على إنتر ميلان الإيطالي 3-2 ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

هذا ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة مرتقبة أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من موسم الدوري الإسباني.

إيدين هازارد أثناء مباراة ريال مدريد وإنتر بدوري الأبطال

إيدين هازارد أثناء مباراة ريال مدريد وإنتر بدوري الأبطال. المصدر: Getty