X

برشلونة يحدد قائمة المغادرين في الميركاتو الشتوى

كومان أثناء مباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري الأبطال. المصدر: AFP

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو) -

كشف تقرير صحفي إسباني عن قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة نادي برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خروجهم من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أفادت في تقرير لها أن كارليس توسكيتس، الرئيس المؤقت لبرشلونة، قد اجتمع مع المدير الفني رونالد كومان، والمدير الرياضي رامون بلانيس، وأخبرهم بأن التعاقد مع لاعبين جدد لن يتم قبل بيع بعض العناصر الحالية في الفريق، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الحالي للنادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن كومان استقر من جانبه على اللاعبين المستبعدين من قائمة برشلونة الحالية، والذين سوف يتم عرضهم للبيع في شهر يناير المقبل.

  • 5 عناصر مرشحة للرحيل عن برشلونة

وقالتموندو ديبورتيفوأن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي يأتي على رأس هذه القائمة، حيث ينوي كومان للاستغناء عن خدماته في أقرب وقت ممكن.

كما يأتي من بين القائمة المهاجم مارتن برايثوايت، الذي فشل في إقناع كومان بقدراته منذ قدوم المدرب الهولندي لقلعة كامب نو.

وبالإضافة لهذا الثنائي الهجومي، تبرز أسماء أخرى مثل جونيور فيربو، كارليس ألينيا وصامويل أومتيتي، إذ خرجوا جميعًا من حسابات المدرب الهولندي.

وقالتموندو ديبورتيفوأن النادي الكتالوني يخطط في الفترة الحالية للتخلص من هذا الخماسي في الميركاتو الشتوي، من أجل توفير السيولة المالية اللازمة لإبرام الصفقات التي يحتاج إليها الفريق.

وأضافت أن إدارة البلوغرانا بالتنسيق مع كومان، استقرت على ضرورة التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، نجم ليون الفرنسي، والمدافع الشاب إريك غارسيا، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، إذ يمثل هذا الثنائي الأولوية القصوى للنادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

عثمان ديمبيلي من بين أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن كامب نو. المصدر: Getty

تم آخر تعديل في 07/11/2020 • 00:35 00:35

يستخدم هذا الموقع بعض الملفات لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على اختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات.

سياسة الخصوصية