قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لاكتساح مضيفه سبيزيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتوس بهدف في الدقيقة 16 عن طريق مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، قبل أن يدرك سبيزيا التعادل في الدقيقة 32 عن طريق توماسو بوبيجا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

  • كريستيانو رونالدو يزين عودته بثنائية

وفي بداية الشوط الثاني، دفع المدرب الإيطالي أندريا بيرلو بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدلًا من باولو ديبالا، ليسجل الدون البرتغالي ظهوره الأول بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وبعد 3 دقائق فقط من نزوله إلى أرضية الملعب، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 67، أضاف لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو الهدف الثالث ليوفنتوس بعد نزوله إلى أرضية الملعب بـ5 دقائق فقط.

ونجح رونالدو في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ليوفنتوس في الدقيقة 75، وسددها النجم البرتغالي على طريقة “بانينكا”.

ويعد هذا هو الفوز الثاني ليوفنتوس في موسم الدوري الإيطالي، حيث سقط الفريق في فخ التعادل خلال 3 مباريات، بالإضافة إلى فوز اعتباري على حساب نابولي بقرار من رابطة الكالتشيو.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط يحتل بها المركز الخامس عشر.

كريستيانو رونالدو يسجل ثنائية في شباك سبيزيا

كريستيانو رونالدو يسجل ثنائية في شباك سبيزيا. المصدر: Getty

هذا ويستعد يوفنتوس لمواجهة فريق فرينسفاروش المجري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، في حين يحل ضيفًا على لاتسيو يوم الأحد القادم في قمة نارية بالجولة السابعة من موسم الكالتشيو.