أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس، أعلن خلاله تأجيل لقاء الزمالك المصري وضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، وتم تأجيلها بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الرجاء، وتم تأجيل اللقاء لمدة أسبوع ليقام مطلع نوفمبر المقبل.

وأكدكاففي بيانه أن اللقاء تم تأجيله لأجل غير مسمى، حيث سيتم الإعلان عن الموعد الجديد بعد إجراء مشاورات مع جميع الأطراف المعنية.

أما بخصوص المباراة النهائية للبطولة، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر بالقاهرة، فقد أكد الاتحاد الأفريقي أنه تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى أيضًا.

وقالكاففي بيانه: ”تم تأجيل موعد المباراة النهائية بناءً على طلب السلطات المصرية، وسيتم التباحث والتشاور حول أفضل موعد ممكن وفقًا لأصحاب المصالح المشتركة بالبطولة“.

وكان الزمالك قد حقق الفوز ذهابًا على حساب الرجاء بهدف دون رد في الدار البيضاء، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

كما ينتظر الأهلي المصري المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء لمواجهته في المباراة النهائية، حيث قطع تذكرة العبور بعد تفوقه على الوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1.