أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

ضاعفت إصابة النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أثناء مواجهة قادش، من أوجاع الميرنغي الذي سقط للمرة الأولى في موسم الدوري الإسباني.

وجاءت إصابة راموس لتضيف من أزمة النادي الملكي الذي يعاني من لعنة إصابات تطارد نجومه منذ بداية الموسم، وسط مخاوف من عدم تمكن اللاعب من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة المقبلة.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، قد أعرب عن استيائه من الخسارة بهدف دون رد، خلال مواجهة قادش مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وسقط الميرنغي هذا الموسم على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو لأول مرة أمام قادش الصاعد حديثًا للدرجة الأولى، وهو ما عرّض الفريق لانتقادات كبيرًا نظرًا للمستوى المتراجع الذي ظهر به خلال المباراة، وانعدام الفاعلية الهجومية، وجاءت إصابة راموس خلال المباراة لتزيد من أزمة الفريق خلال مرحلة هامة من الموسم.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: ”لا يوجد تفسير لما حدث وعلينا تقبل الهزيمة. لسنا سعداء بالتأكيد، لكن هذا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم“.

وأضاف زيدان: ”عانينا كثيرًا للدخول في أجواء المباراة، وكان الوضع صعبًا للغاية منذ البداية. تحسن أداؤنا في الشوط الثاني، ولكنهم لو سجلوا هدفين أو ثلاثة أهداف في الشوط الأول لما كان بوسعنا فعل أي شيء. عندما لا تبدأ المباراة بشكل جيد فإن الأمور تتخذ منحى صعبًا وهذا ما حدث، لكن لا يوجد أي أعذار“.

وواصل المدرب الفرنسي: ”خسرنا مباراة لا أكثر. بالطبع خسرنا ثلاث نقاط مهمة على أرضنا، كنا في الصدارة قبل بدء منافسات الجولة.. بالطبع هي نقاط مهمة، لكن لا شيء أكثر. علينا التفكير في المباراة المقبلة“.

وعن إصابة راموس، قال زيدان: ”أتمنى أن يكون الأمر بسيطًا، يعاني من ألم وسيخضع للفحوصات الطبية وسنعلم ما الذي يعاني منه. آمل ألا تكون إصابة قوية“.

إصابة راموس خلال مواجهة ريال مدريد وقادش في الليغا

إصابة راموس خلال مواجهة ريال مدريد وقادش في الليغا. المصدر: Getty

  • تقارير صحفية تكشف طبيعة إصابة راموس

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت صباح اليوم الأحد، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت أن إصابة راموس ليست كبيرة.

وقالت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن اللاعب قد يلحق بمباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني المقرر إقامتها مساء الأربعاء، ضممن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد يخضع لفترة راحة حتي يكون في كامل لياقته خلال مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.