أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

قالت خطيبة لاعب كرة القدم جوردان سينوت، الذي قُتل مطلع العام الجاري، أنها أنجبت طفلته، وذلك بعد 8 أشهر من حادثة الوفاة المأساوية.

وكان سينوت توفي يوم 25 يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك بعد تعرضه لهجوم وحشي من قبل مجموعة من الأشخاص في مدينة ريتفورد البريطانية، إذ قاموا بضربه بشكل مبرح وكسروا جمجمته.

واكتشفت كيلي بوسونز (27 عاماً) أنها حامل بإبنتها، وذلك بعد 3 أسابيع من مقتل سينوت، ونشرت عبر “فيسبوك” خبر الولادة السار.

وقالت بوسونز أنها أرادت تسمية الطفلة الصغيرة “مايسي جوردان سينوت”، وذلك تكريماً لوالدها الذي قالت أنه “يراهم دائماً”. وأضافت: “يوم 28 سبتمبر/أيلول، دخلت مايسي جوردان سينوت العالم. طفلتنا. كم أنت مميزة للغاية”.

وتقول السيدة: “طفلتنا المعجزة كانت هدية لي. ينفطر قلبي عندما أفكر كم كان والدها سيحبها. لقد أحبّ سينوت عائلته وعائلتي ولم يكن يريد أكثر من إنشاء أسرة”.

وتضيف: “الآن، وبسبب بعض الأشخاص المجرمين، أصبحت من دون حبّ حياتي، ولن تعرف مايسي أبداً والدها الجميل واللطيف”.

وفي يوليو/تموز الماضي، أدين 3 أشخاص في الجريمة التي حصلت بسبب مشادة كلاميّة داخل أحد الحانات. وحينها، أدين رجل يدعى كاي دينوفان بالقتل غير العمد وقد كان لعب دوراً في التحريض على الهجوم، وهو يمكث في السجن لمدة 11 عاماً.

أمام الشخص الثاني فهو  كاميرون ماثيو، الذي حكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات و 3 أشهر، بعد اعترافه بالقتل غير العمد. أما الشخص الثالث ويدعى شون نيكلسون فأدين لارتباطه بالهجوم، وقد سُجن لمدّة 14 شهراً.

 

اكتشف أسباب التشوهات والندوب التي يحملها بعض نجوم كرة القدم

غالبا ما يتسبب هدف جميل للاعب أو لقطة طريفة أو حتى موقف ما في حفر اسمه في أذهاننا لفترة طويلة، ولكن في بعض الأحيان تكون التشوهات والندوب البارزة في وجه أحدهم او في جزء ملاحظ من جسده السبب أن تظل صورته محفورة في اذهان الجمهور الرياضي.