أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق أستون فيلا فوزًا مدويًا على ضيفه ليفربول بنتيجة 7-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفرض أستون فيلا سيطرته على المباراة منذ الدقيقة الأولى، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق أولي واتكينز، ثم عاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 33، تمكن النجم المصري محمد صلاح من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول للريدز، ولكن أستون فيلا رد بهدفين متتاليين عن طريق جون ماكجين وأولي واتكينز في الدقيقتين 35 و39.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف روس باركلي الهدف الخامس في الدقيقة 55، ولكن عاد صلاح بعد بذلك بخمسة دقائق ليسجل الهدف الثاني للريدز.

وفي الدقيقة 66، أضاف جاك غريليش الهدف السادس لأصحاب الأرض، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 9 نقاط ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليستر سيتي وآرسنال وليفربول، بينما تجمد رصيد الريدز عند 9 نقاط استقر بها في المركز الخامس.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ليفربول أصبح أول حامل لقب يستقبل 7 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنكليزي، منذ شهر سبتمبر من عام 1953.

كما أضافت “أوبتا” أن هذه هي المرة الأولى التي تستقبل خلالها شباك الريدز 7 أهداف في مباراة واحدة منذ شهر أبريل من عام 1963، عندما خسر الفريق أمام توتنهام بنتيجة 7-2.