أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط لإبرام صفقة مفاجئة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز تشكيلته في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفةميرورالبريطانية، فإن النادي الملكي قد دخل على خط المفاوضات مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط حسام عوار.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، قد تواصل مع اللاعب بنفسه من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف ريال مدريد خلال الموسم الجاري.

ويأتي تحرك زيدان على الرغم من تأكيدات إدارة ريال مدريد على عدم إبرام أي صفقات كبرى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب تبعات أزمة فيروس كورونا المستجد من الناحية الإقتصادية.

وأشارتميرورإلى أن تحرك زيدان جاء متأخرًا، عقب الموعد النهائي الذي حدده جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، لرحيل أي لاعب من صفوف النادي الفرنسي.

ويحظى حسام عوار بإهتمام كبير من جانب عدد من الأندية الأوروبية، ويأتي في مقدمتها يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي، إلا أن إدارة ليون لم تتوصل إلى أي اتفاق بشأنه حتى الآن.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من بين أهم عناصر تشكيلة ليون الأساسية في الموسم الماضي، وتألق بشكل لافت خلال مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث كان ليون من أبرز مفاجآت المسابقة القارية وأطاح بأندية كبرى مثل يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي، قبل أن تتوقف رحلته عند حدود نصف النهائي بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني.