أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة ظهيره الأيمن داني كارفاخال، في الرباط الجانبي للركبة، لتتواصل معاناة تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في بداية الموسم الجديد.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا داني كارفاخال، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تعرضه لإصابة في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته“.

ولم يكشف النادي في بيانه عن فترة غياب كارفاخال المتوقعة عن الملاعب، ولكن وفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن اللاعب سيبتعد عن المشاركة في المباريات لمدة لن تقل عن شهرين.

وفي حال امتداد غياب كارفاخال لمدة شهرين، سيفتقد ريال مدريد لجهوده خلال مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في أواخر شهر أكتوبر الجاري.

وتعد هذه الإصابة ضربة قوية لمخططات زيدان، والذي يعتمد على كارفاخال في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي في تشكيلته، وهو ما سوف يعقد حساباته في الجولات المقبلة من الموسم.

ووفقًا لصحيفة “ماركا”، فإن زيدان قد يلجأ للاعتماد على فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيمن لتعويض كارفاخال، مع إمكانية إشراك لوكاس فاسكيز في هذا المركز أيضًا.

وتأتي إصابة كارفاخال لتزيد من أوجاع زيدان، الذي تعرض لضربة أخرى منذ يومين بعد إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد، لتتواصل لعنة الإصابات التي لاحقت اللاعب منذ انضمامه لريال مدريد في الموسم الماضي قادمًا من تشيلسي.