أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قطع فريق توتنهام الإنكليزي بطاقة العبور للدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنكليزية على حساب تشيلسي، بعدما تفوق عليه بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب توتنهام بالعاصمة لندن.

وتقدم البلوز بهدف في الدقيقة 19 سجله النجم الدولي الألماني تيمو فيرنر المنضم حديثًا للفريق من صفوف لايبزيغ مطلع الموسم الجاري.

وبينما كانت المباراة تسير إلى نهايتها، نجح توتنهام في إدراك التعادل عن طريق الأرجنتيني إيريك لاميلا في الدقيقة 84.

وبعد نهاية زمن المباراة الأصلي، احتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرة، ونجح لاعبو توتنهام في تسجيل 5 ركلات، بينما سجّل لاعبو تشيلسي 4 ركلات قبل أن يهدر ماسون ماونت الركلة الأخيرة ويهدي توتنهام بطاقة التأهل.

وشهدت المباراة مشادة لفظية بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، والإنكليزي فرانك لامبارد مدرب البلوز، بعد أن اشتكى مورينيو للحكم الرابع من كثرة اعتراضات لامبارد على القرارات التحكيمية.

ودخل المدربان في مشادة حادة على الرغم من العلاقة الرائعة التي تجمع بينهما، حيث لعب لامبارد تحت قيادة مورينيو في صفوف تشيلسي، وتوج معه بلقب البريميرليغ.

هذا ومن المقرر إقامة بقية مباريات ثمن نهائي المسابقة يومي الأربعاء والخميس، حيث تقام 4 مباريات مساء الأربعاء أبرزها مانشستر سيتي وبيرنلي، وبرايتون ومانشستر يونايتد.

في حين تقام 3 مباريات مساء الخميس، تأتي في مقدمتها القمة المرتقبة بين فريق ليفربول وآرسنال المقرر إقامتها على ملعب آنفيلد.