أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في التحرك من أجل إبرام صفقة هجومية بديلة بعد إنهيار المفاوضات بينه وبين بوروسيا دورتموند الألماني بشأن التعاقد مع النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتس، فإن نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد رفض عرضًا بلغت قيمته 100 مليون يورو من مانشستر يونايتد للتخلي عن خدمات سانشو، لينهي آمال النادي الإنكليزي في التعاقد مع اللاعب.

وأضافتسكاي سبورتسأن العرض كان مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، وقد ارتفع حتى 91.3 مليونًا. وهو أقل من تقدير دورتموند البالغ 108 ملايين جنيه إسترليني.

وغادر سانشو في عام 2017 وهو في سن الـ 17 عامًا فريق مانشستر سيتي للالتحاق بصفوف دورتموند مقابل مبلغ متواضع قدره 10 ملايين جنيه إسترليني، ونجح في فرض نفسه كأحد أبرز المواهب الشابة في القارة العجوز.

وأشارتسكاي سبورتس“ إلى أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت في التحرك من أجل التعاقد مع لاعب بديل يعزز خطه الأمامي قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأضافت أن النادي الإنكليزي يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة وليس الشراء النهائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويخطط يونايتد للتعاقد مع ديمبيلي لمدة موسم واحد، على أمل أن ينجح في إتمام صفقة سانشو خلال صيف عام 2021، وفقًا لما أوردتهسكاي سبورتس“.

ويعد ديمبيلي هدفًا لعدد من الأندية في الميركاتو الصيفي الجاري، ويأتي في مقدمتها ليفربول الإنكليزي الذي ارتبط إسم اللاعب بالانضمام إليه بناءً على توصية من المدرب الألماني يورغن كلوب.