أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق إنتر ميلان فوزًا عريضًا على مضيفه بينفينتو بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الأولى من موسم الدوري الإيطالي.

ولم ينتظر إنتر ميلان وقتًا طويلًا لتسجيل هدفه الأول، حيث تمكن نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو من افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 25، أضاف روبيرتو غاليارديني الهدف الثاني للنيراتزوري، قبل أن يسجل لوكاكو الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد ذلك بثلاث دقائق فقط، ثم قلّص جيانلوكا كابراري النتيجة وأحرز هدف بينفينتو الأول في الدقيقة 34.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن النجم المغربي أشرف حكيمي من تسجيل الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 43، وهو أول أهدافه في الدوري الإيطالي بعد انضمامه لإنتر مطلع الموسم الجاري.

ونجح حكيمي في خطف الأنظار خلال أول مباراتين له بقميص إنتر ميلان، حيث صنع هدفًا في المباراة الماضية أمام فيورنتينا بعد مشاركته كبديل، وتمكن من صناعة هدف آخر لروميلو لوكاكو في مباراة الليلة، قبل أن يسجل أول أهدافه.

وقالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن حكيمي صنع هدفين في أول مباراتين له مع إنتر، مشيرة إلى أن آخر لاعب تمكن من صناعة هدفين في أول مباراتين له مع النيراتزوري كان المغربي حسين خرجة في عام 2011.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من ترك بصمته في المباراة وأحرز الهدف الخامس لإنتر في الدقيقة 71، ولكن عاد كابراري ليقلص النتيجة مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى 6 نقاط، حيث كان قد حقق الفوز الأول له أمام فيورنتينا بنتيجة 4-3، بينما تجمد رصيد بينفينتو عند 3 نقاط حصدها من فوزه على سامبدوريا بنتيجة 3-2