أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يسعى مانشستر يونايتد إلى حصد أول نقاطه في موسم البريميرليغ عندما يحل ضيفًا على برايتون، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وكان أنصار مانشستر يونايتد يأملون بانطلاقة إيجابية لفريقهم والبناء على سجله الخالي من الهزائم في آخر 14 مباراة في الدوري الموسم الماضي، لكن الشياطين الحمر استهلوا مشوارهم بخسارة فادحة على أرضهم أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-3.

وإذا كان مانشستر يونايتد قد استعاد توازنه بعض الشيء من خلال الفوز على لوتون تاون من المستوى الثاني 3-0 في كأس الرابطة، فإنه لا يستطيع التفريط بأي نقطة أمام برايتون الذي يلتقيه خارج ملعبه أيضًا بعد أربعة أيام في كأس الرابطة.

وتعرض مجلس إدارة مانشستر يونايتد لانتقادات لاذعة من قبل أنصاره نظرًا لأنه لم يبادر إلى أي صفقة بارزة سوى الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام، في حين عزّزت الفرق المنافسة صفوفها بأكثر من نجم.

ويأمل عشاق يونايتد في التعاقد مع النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند، لكن النادي الألماني يطالب بـ108 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدماته بحسب التقارير، وهو مبلغ يرفض مانشستر تسديده لا سيما في ظل الوضع الاقتصادي الحالي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويدخل يونايتد مباراة الغد ضد برايتون وعينه على تحقيق انتصاره الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، فيما توقع المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، أن يتحسن أداء الفريق مع مرور الوقت.

وقال سولشاير في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي: “يمكنني رؤية تحسن على الصعيدين الفني والبدني”.

وأضاف: “أنا واثق من تحسن الفريق مع مرور الوقت، ولكننا لا نملك رفاهية الانتظار، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي للمباراة القادمة”.

وتابع: “أعتقد أن اللاعبين الجيدين يمكنهم اللعب بشكل متجانس معًا، هناك الكثير من المنافسة في خط الوسط. أستطيع أن أرى الكثير من الأفكار والخطط المختلفة. تركيزنا على مباراة الغد، لدينا ذكريات جميلة في آخر مباراة جمعتنا ببرايتون نريد تكرارها!”.