أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا بشأن نتائج فحوصات فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها جميع أفراد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية متعددة قد أكدت في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، أن نتيجة فحص النجم النرويجي الشاب مارتن أوديغارد قد جاءت إيجابية.

ولكن النادي الملكي نفى هذه الأنباء في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه: ”يعلن نادي ريال مدريد، وبعد الفحوصات التشخيصية الأخيرة لفيروس (كوفيد-19) التي أجريت للفريق الأول لكرة القدم والطاقم الفني، أن جميع النتائج كانت سلبية“.

وبذلك لن يضطر ريال مدريد لخوض تدريبات فردية خلال الأيام المقبلة، كما أن أوديغارد سيكون متاحًا تحت تصرف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمام ريال بيتيس في الجولة الثالثة من الليغا يوم السبت المقبل.

ومن جانبها، أشارت صحيفةماركاإلى أن نتيجة فحوصات أوديغارد كانت غير دقيقة، وهو ما تسبب في انتشار التقارير التي أفادت بإصابته بالفيروس.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لن ينضم للتدريبات الجماعية للميرنغي لحين إعادة الفحوصات والتأكد من سلبية العينة، حرصًا على سلامته هو وجميع أعضاء الفريق.

هذا ويستعد الميرنغي لخوض مواجهة هامة أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ويسعى الفريق لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل السلبي خلال الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد، في مستهل مشواره للدفاع عن لقب الليغا.