أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشف موقع متخصص في بيع العقارات في بريطانيا، عن قيام إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بعرض منزله للبيع.

ووفقًا لموقع ”Savills“ المتخصص في بيع العقارات، فإن إد وودوارد قد عرض منزله الواقع بمقاطعة تشيشير للبيع مقابل 2 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب موجة من التهديدات على مواقع التواصل الإجتماعي من جانب جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة بعد الأداء المخيب للشياطين الحمر في افتتاح موسم الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصب جماهير مانشستر يونايتد جام غضبهم على إدارة النادي، وعلى رأسها إد وودوارد، بسبب فشلها في إبرام الصفقات المطلوبة خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم الفريق، وخاصة على مستوى خط الدفاع، بالإضافة إلى صفقة الجناح الإنكليزي جادون سانشو.

وتعرَّض يونايتد لخسارة قاسية في افتتاح موسمه بالدوري الإنكليزي أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1 على ملعب أولد ترافورد، وهو ما أشعل غضب الجماهير، خوفًا من موسم جديد بلا ألقاب.

وربط مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بين قرار إد وودوارد ببيع منزله، وبين تخوفه من التعرض لهجمات غاضبة من جانب الجماهير، مثل التي حدثت في شهر يناير الماضي، بينما لم تؤكد أية مصادر موثوقة أن هذه الخطوة تأتي بسبب تهديدات الجماهير.

وكانت مجموعة تتكون من 20 إلى 30 شخصًا يطلق عليها ”Men In Black“ قد اعتدوا على منزل إد وودوارد في شهر يناير الماضي، حيث قاموا بطرق الأبواب الخارجية للمنزل، وعندما لم يستجب لهم أحد هاجموا المنزل بالألعاب النارية وقنابل الدخان.

وأكد بعض عناصر المجموعة حينها في تصريحات للصحف البريطانية أنهم قاموا بهذا الهجوم بسبب رغبتهم في رحيل إد وودوارد عن منصبهم، بعد فشله في إدارة النادي خلال السنوات الماضية من وجهة نظرهم.