أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد الجناح البرتغالي ديوغو جوتا، المنضم حديثًا لصفوف ليفربول الإنكليزي، أن اللعب بقميص الريدز أمر لا يصدق، مشيرًا إلى حماسه الشديد لبداية هذه التجربة.

وكان ليفربول، حامل لقب البريميرليغ، قد أعلن مساء السبت تعاقده مع الجناح البرتغالي، قادمًا من وولفرهامبتون بعقد طويل المدى.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الصفقة ستكلف خزينة ليفربول حوالي 41 مليون جنيه إسترليني، وهي الصفقة الثالثة للريدز في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع الظهير اليوناني كوستاس تسيميكاس، ولاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا.

وقال جوتا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”ليفربول فريق مميز جدًا ولديه قدرات كبيرة على الضغط والهجوم على الخصوم، سعيد لأنني لن اضطر لمواجهتهم مرة أخرى. لقد كانوا الفريق الأفضل في الدوري الموسم الماضي بكل تأكيد“.

وواصل: ”هذه لحظة مثيرة لي ولعائلتي، هذا أمر لا يصدق، كل ما حدث في مسيرتي منذ كنت طفلًا، والآن أنضم إلى نادٍ مثل ليفربول بطل العالم، أنا متحمس لبدء مسيرتي“.

ومن جانبه، أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن جوتا سوف يمنح الريدز المزيد من الخيارات الهجومية، وأنه سيكون مناسب جدًا للفريق وخطط اللعب.

وقال كلوب: ”هو لاعب رائع وصغير في السن ويمتلك العديد من المقومات المناسبة، سيكون مناسب لخطط الفريق سواء كان يلعب كمهاجم أو كجناح، هو أحد أعمدة فريقه وأحد أفراد الجيل الرائع الحالي للبرتغال، وجوده سيعطينا العديد من الخيارات، أنا سعيد لأنه متواجد معنا“.