أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني السابق لبرشلونة، أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد النادي الكتالوني من أجل الحصول علي مستحقاته.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن إقالة سيتين في أعقاب الخسارة التاريخية للبلوغرانا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس الماضي.

وأكد سيتين أنه لم يتم إخطاره بالإقالة بشكل رسمي من جانب إدارة برشلونة إلا أمس الأربعاء، مشددًا على أنه سيسلك الطرق القانونية للحفاظ علي حقوقه.

وقال سيتين في بيان نشره عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر: ”بعد شهر من الصمت المطلق من مجلس إدارة برشلونة، وبعد طلبات عديدة من جانبنا، لم نتلق أي بيان رسمي بشأن الإقالة إلا بالأمس فقط عبر الفاكس“.

وأضاف: ”من المعروف للجميع أنه في يوم 17 أغسطس أعلن النادي والرئيس إقالتي بشكل فوري، ومع ذلك لم يتم إبلاغي بالأمر حتى الأمس، 16 سبتمبر، عندما أرسلوا لي لأول مرة الخطاب الخاص بالإقالة بدون الحصول على أي تسوية، والأمر كذلك لبقية أعضاء الجهاز الفني“.

وواصل: ”على الرغم من كل ما قيل، فقد اضطررنا إلى وضع حل النزاع في أيدي محامينا، واضطررنا إلى رفع الدعاوى القانونية. وهذا حفاظًا على حقوقنا وما تم الاتفاق عليه مع نادي برشلونة“.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن سيتين حصل على تسوية نظير موافقته على فسخ العقد مع النادي، والسماح للمدرب الجديد رونالد كومان بإدارة مباريات الفريق خلال الموسم الجديد من علي مقاعد البدلاء.