أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أكد كيا جورابشيان، وكيل أعمال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة، أن اللاعب حسم قراره بشأن البقاء في قلعة كامب نو خلال الموسم المقبل.

وكان كوتينيو قد عاد إلى صفوف البلوغرانا بعد إنتهاء فترة الإعارة التي قضاها في صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال الموسم المنقضي، وبدأ في الانتظام بتدريبات الفريق.

وأشار جورابشيان إلى صعوبة رحيل اللاعب عن برشلونة هذا الصيف، بعدما أخبره المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، أنه من بين العناصر التي سيعتمد عليها بشكل أساسي خلال الموسم المقبل.

وقال جورابشيان في تصريحات أبرزتها صحيفةذا صنالبريطانية: ”كوتينيو سوف يستمر في صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل ولن يرحل إلى جهة أخرى“.

وأضاف: ”لقد تواصل معه كومان عقب تتويجه مع بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، وأكد له أنه سيكون من بين الركائز الأساسية للفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل“.

وكان كوتينيو قد فشل في تقديم المستوى المأمول منذ انتقاله لصفوف برشلونة في مطلع عام 2018 قادمًا من ليفربول، ليخرج الصيف الماضي على سبيل الإعارة لصفوف بايرن ميونخ.

وشارك كوتينيو في موسم تاريخي للعملاق البافاري، توج خلاله الفريق بالثلاثية، كما أنه سجل هدفين في مرمى برشلونة في المباراة التي انتهت بفوز بايرن بنتيجة 8-2.

ولكن إدارة النادي الألماني رفضت تفعيل بند أحقية الشراء في عقد إعارة اللاعب، وفضلت عودته لبرشلونة بعد نهاية الموسم، وسط اهتمام من جانب بعض الأندية الإنكليزية بالحصول على خدماته.