أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

تفاقمت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد بين صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ارتفع عدد المصابين إلى 6 حالات، بعد اكتشاف 3 إصابات جديدة.

وكان النادي الباريسي قد أعلن مساء الأربعاء عن إصابة 3 لاعبين من بين صفوفه بفيروسكوفيد-19“ دون الإفصاح عن أسماء المصابين، ولكن أكدت صحيفةليكيبالفرنسية أن المصابين هم النجم البرازيلي نيمار، والجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، ولاعب الوسط الأرجنتيني ليوناردو باريديس.

وأعلن النادي الباريسي مساء الخميس عن اكتشاف 3 حالات جديدة بين صفوفه، مؤكدًا أنهم سيخضعون للعزل الصحي لحين استقرار حالتهم الصحية والتأكد من سلامتهم.

وكشفت صحيفة ليكيبالفرنسية، أن الفحوصات التي أجريت مساء الخميس، أثبتت إيجابية عينة المدافع البرازيلي ماركينيوس، والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من هذا الكم من الإصابات، إلا أن المباراة الأولى للفريق الباريسي في الدوري الفرنسي ضد لانس، والمقرر إقامتها يوم 10 سبتمبر الجاري، لم يتم تأجيلها بعد.

وغاب باريس سان جيرمان عن منافسات الجولة الأولى من الموسم، بعد حصوله على راحة إضافية بسبب مشاركته المتأخرة في دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الباريسي قد تأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية لأول مرة في تاريخه، ولكنه سقط بهدف نظيف أمام بايرن ميونخ الألماني الذي توج بلقبه السادس في دوري الأبطال يوم 23 أغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة.