أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الاستمرار في صفوف ناديه برشلونة حتي نهاية عقده مع البلوغرانا في صيف عام 2021.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت نقلًا عن قناة ”TyC“ الأرجنتينية أن ميسي قرر بشكل نهائي التراجع عن الرحيل، والاستمرار في صفوف البلوغرانا حتي نهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ميسي فضّل اتخاذ هذا القرار تجنبًا لوصول النزاع مع النادي الكتالوني إلى ساحات القضاء، ليقرر البقاء في النهاية مسدلًا الستار على القضية التي شغلت العالم خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يخرج النجم الأرجنتيني في بيان مصور خلال الساعات المقبلة ليعلن قراره النهائي بشكل رسمي، وفقًا لما أكدت قناة ”TyC“ الأرجنتينية.

ويأتي القرار بعد أشواط من المفاوضات بين خورخي ميسي، والد ووكيل اللاعب، مع إدارة النادي الكتالوني، والتي شهدت تمسك إدارة برشلونة بعدم التفاوض على رحيل البرغوث إلا في حال سداد الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 700 مليون يورو.

وكانت رابطة الليغا قد أيدت النادي الكتالوني في بيان رسمي، مؤكدة أن اللاعب لا يحق له فسخ العقد من طرف واحد إلا في حال سداد مبلغ 700 مليون يورو.

ورد خورخي ميسي على رابطة الليغا في بيان رسمي أكد خلاله أن عقد اللاعب مع النادي الكتالوني لا يحتوي على شرط جزائي مستحق هذا الصيف بقيمة 700 مليون يورو.

ونفى خورخي أن يكون الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد ما زال ساريًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن رغبة اللاعب في الرحيل في الوقت الحالي تبطل هذا الشرط وفقًا للعقد.