أخبار الآن | ألمانيا – وكالات

قالت شركة “بوما” الألمانية، المتخصصة في الملابس والأحذية والمعدات الرياضية، أنها “مستعدّة لكسر خزينتها من أجل رعاية لاعب باريس سان جيرمان نيمار“.

ويأتي هذا الإعلان بعد انقطاع العلاقة بين نجم برشلونة السابق وشركة “نايكي” التي استمرّت لـ15 عاماً، إذ أعلنت الشركة الأمريكية فسخ عقد الرعاية مع النجم البرازيلي، بعد أن تعاقدت معه عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً. ولذلك، فإنّ “بوما” قد تكون الراعي الجديد لنيمار بعد فسخ عقده مع نايكي.

وكانت التقارير أشارت إلى أنّ “نيمار ونايكي أخفقا في التوصل إلى اتفاق بشأن مبلغ التعويض الذي سيدفعه اللاعب مقابل تجديد عقده”، موضحة أن “المفاوضات بين وكلاء نيمار والمجموعة وصلت إلى طريق مسدود منذ أشهر”. ومع هذا، أشارت وسائل إعلام إلى أنّ “نيمار يُجري محادثات مع بوما بشأن عقد رعاية”.

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن عن إصابة 3 من لاعبيه بفيروس “كورونا” المستجد. ولم يكشف النادي الباريسي عن أسماء اللاعبين المصابين، ولكن وفقاً لصحيفة “ليكيب”، فإنّ اللاعبين هم نيمار وآنخيل دي ماريا، إلى جانب ليوناردو بارديس.

قبل ميسي.. تاريخ حافل لأساطير فرطت فيهم برشلونة

صراع شغل العالم بين لاعب يعتبر من أساطير الكرة الحية ونادٍ من بين أندية قليلة سيطرت على الكرة العالمية في السنوات الأخيرة ، ولكن لسائل أن يسأل هل ميسي النجم الأول الذي يقرر مغادرة برشلونة لاستعادة بريقه واستعادة ألقاب ضائعة؟