أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت ألمانيا)

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن نادي تشيلسي الإنكليزي يقف على بعد خطوة واحدة من إتمام تعاقده مع النجم الدولي الألماني الشاب كاي هافيرتز، لاعب باير ليفركوزن.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورت ألمانيا، فإن إدارة البلوز اقتربت بشدة من حسم الصفقة لصالحها، بعد أن تم الإتفاق بينها وبين إدارة النادي الألماني.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن صفقة ضم هافيرتز البالغ من العمر 21 عامًا ستكون الأغلى في تاريخ النادي اللندني، حيث من المتوقع أن يبلغ إجمالي الصفقة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كحوافز إضافية ومتغيرات.

وأشارت إلى أن هافيرتز سيصبح أغلى لاعب في تاريخ البلوز، متجاوزًا الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، الذي انضم إلى الفريق قبل عامين مقابل 80 مليون يورو.

ومن المتوقع خضوع هافيرتز للفحوصات الطبية قبل الإعلان عن الصفقة، حيث سيصل إلى مدينة لندن السبت المقبل فور حصوله على إذن من اتحاد كرة القدم الألماني، نظرًا لتواجده في معسكر منتخب بلاده في الوقت الحالي.

وقالتسكاي سبورت ألمانياأن عقد اللاعب مع البلوز سوف يمتد إلى 5 مواسم، على أن يتقاضى النجم االشاب راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وتألق هافيرتز بشكل لافت بقميص باير ليفركوزن خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك خلال 30 مباراة في موسم البوندسليغا، وتمكن خلالها من تسجيل 12 هدفًا وصناعة 6 آخرين لزملائه.