أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة قد حسم موقفه من مبدأ إبرام صفقة تبادلية مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يعد أبرز المرشحين للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية متعددة قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن ميسي قد اختار الانتقال إلى مانشستر سيتي بعد اتخاذه لقرار الرحيل عن قلعة كامب نو، حيث يريد اللعب مجددًا تحت قيادة مدربه السابق بيب غوارديولا.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن إدارة برشلونة قد أخبرت مانشستر سيتي أن مبدأ التبادل غير مرحب به، إذ يريد النادي الكتالوني الحصول على الأموال في مقابل بيع ميسي.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي كان قد عرض عدة أسماء من لاعبيه على برشلونة من أجل إدراجهم في الصفقة وتخفيض المبلغ المالي المطلوب من جانب البلوغرانا.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن أبرز الأسماء التي عرضها مانشستر سيتي في الصفقة التبادلية هي صانع الألعاب البرتغالي برناردو سيلفا، والنجم الجزائري رياض محرز، بالإضافة إلى غابرييل جيسوس، إريك غارسيا، وأنجيلينو.

وبعد رفض مبدأ التبادل، سيكون على إدارة السيتيزنز التوصل لحل آخر من أجل حسم هذه الصفقة التاريخية دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وتسيطر قضية رحيل ميسي عن قلعة كامب نو على عناوين الصحافة العالمية منذ يوم الثلاثاء الماضي، حيث أرسل البرغوث الأرجنتيني إخطارًا رسميًا لإدارة النادي الكتالوني برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وعانى ميسي من موسم كارثي في صفوف البلوغرانا، ولم ينجح الفريق خلاله في التتويج بأي لقب، كما أنه اختتمه بخسارة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.