أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

احتشدت جماهير نادي برشلونة الإسباني أمام ملعب كامب نو، مساء أمس الثلاثاء، بعد الأنباء المتداولة عن رغبة ليونيل ميسي، أسطورة النادي، في الرحيل هذا الصيف عن صفوف البلوغرانا.

وكان ميسي قد فجّر قنبلة مزلزلة مساء أمس الثلاثاء، بإبلاغه ناديه برشلونة الإسباني، عبر الفاكس برغبتهمن طرف واحدفي فسخ العقد الذي يربط بينهما حتى 30 يونيو 2021.

وأكد مصدر داخل برشلونة أن نجمه وقائده ميسي أبلغ النادي الكتالوني بالفاكس أنه يرغب في فسخ عقدهمن جانب واحد، مضيفًا أن محاميّ اللاعب أرسلوا فاكسًا أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي يسمح له القيام بذلك والذي انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

وبحسب صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فقد تظاهر المئات من جماهير البلوغرانا أمام ملعب كامب نو بعد انتشار أنباء رحيله عن النادي، وظلوا يهتفون لميسي ويطالبونه بالبقاء، في حين دعا بعضهم لاستقالة مجلس إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ويحيط الغموض بمستقبل النجم الأرجنتيني في حال إصراره على الرحيل، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أنه هناك ثلاثة أندية قادرة على الترحيب بتواجد ميسي في صفوفها، وهي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي.

ويأمل جمهور الفريق الكتالوني أن يكونفاكس ميسيوإصراره على الرحيل، ما هو إلا وسيلة للضغط على مجلس إدارة النادي الكتالوني بتقديم استقالته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان النجم الأرجنتيني قد دخل في صدامات عديدة مع مجلس إدارة بارتوميو خلال الموسم المنقضي، في ظل عدم وجود مشروع رياضي واضح، وهو ما أدى إلى تراجع مستوى ونتائج الفريق بشكل غير مسبوق.