أخبار الآن | برشلونة – إسبانيا (وكالات)

أصدر فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بيانا رسميا، مساء الأحد، أعلن من خلاله إصابة لاعبه البوسني الجديد ميراليم بيانيتش، القادم من يوفنتوس مؤخرا، بفيروس كورونا.

وذكر النادي الكاتالوني في بيان أن بيانيتش (30 عاماً) المنتقل من يوفنتوس الإيطالي في نهاية يونيو الماضي “ثبتت إصابته “السبت” بعد أن عانى من بعض الانزعاج.

وتابع البيان “اللاعب بصحة جيدة ومعزول في المنزل”.

واضاف “لهذا السبب، لن يسافر اللاعب إلى برشلونة قبل 15 يوماً للانضمام الى الفريق”.

ووقع اللاعب البوسني عقدا مع برشلونة حتى يونيو 2024، في صفقة بلغت 60 مليون يورو، بجانب خمسة ملايين أخرى كمتغيرات، ويتضمن عقده شرطا جزائيا قدره 400 مليون يورو.

وفي المقابل، انتقل البرازيلي آرثر ميلو من برشلونة إلى يوفنتوس، في صفقة بلغت 72 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات.واشارت الصحف الاسبانية ان بيانيتش كان في اجازة في ايطاليا.

وهذه ثالث اصابة بكورونا في برشلونة، بعد المدافعين الفرنسيين صامويل أومتيتي وجان-كلير توديبو.

ويعيش النادي الكتالوني أيام صعبة لاسميا مع الشائعات المتواصلة حول اقتراب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من الرحيل عن النادي.

وفي هذا الخصوص قال المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، إن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يجب أن يكون في صفوف البلوغرانا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي أبلغ كومان بعدم رغبته في الاستمرار في صفوف البلوغرانا، وإصراره على الرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري.

ويستعد برشلونة مع مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان، بديل كيكي سيتيين المقال من منصبه، للعودة الى التمارين في 31 الجاري، قبل انطلاق الدوري في 12 أيلول(سبتمبر) المقبل.