أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قد بدأ تحركاته في الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز صفوف الميرنغي.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن زيدان يتابع حسام عوار، نجم وسط ليون الفرنسي، وأبدى إعجابه بقدراته التي أظهرها خلال الموسم المنقضي.

وقالت الصحيفة أن زيدان يضع اللاعب من بين أبرز إهتماماته خلال الميركاتو الصيفي، والذي لن يشهد صفقات من العيار الثقيل وفقًا لتصريحات فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وأضاف التقرير أن عوار يعد من الأهداف الرئيسية ليوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى اهتمام مانشستر سيتي الإنكليزي بالحصول على خدماته أيضًا.

وتألق عوار بشكل لافت خلال الفترة الماضية بقميص ليون، لا سيما في منافسات دوري أبطال أوروبا التي حقق خلالها الفريق الفرنسي سلسلة مدوية من المفاجآت، وانتهت رحلته بها عند حدود الدور نصف النهائي بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء.

وشارك عوار البالغ من العمر 22 عامًا خلال 8 مباريات في موسم دوري أبطال أوروبا، وتمكن خلالها من تسجيل هدفًا وصناعة 4 آخرين لزملائه.

كما شارك اللاعب في 25 مباراة في موسم الدوري الفرنسي الذي لم تكتمل مبارياته بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع لزملائه 4 آخرين.