أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

ضجت منصات وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم, السبت بأحداث خسارة فريق برشلونة بنتيجة تاريخية أمام بايرن ميونخ فى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات “برشلونة” ضمن الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فى العالم، وعبرت جماهير الكرة بروح كوميدية ولقطات من أفلام عن أحداث المبارة التي خسرت بها برشلونة 2-8 أمام بايرن ميونخ
وتداول المغردون مقاطع وصور ساخرة حيث قام احد المغردين بنشر مقطع كرتوني لاحد افلام الكرتون الشيهر “توم وجيري” مرفق معه تعليق “اضرب كمان خليني أتوب”

https://twitter.com/VVIIXC/status/1294520110720450565

مغرد آخر نشر مقطع من فيلم “سور الصين العظيم” للنجم المصري محمد الهنيدي مرفقا معه شعار كلا الفريقين

 

الفنان محمد الهنيدي أيضًا غرد عبر حسابة على تويتر قائلاً :”وهنا وقف ميسي يتساءل دي حقيقة ولا بلاي ستشين”.

وتحولت نتيجة المباراة وأحداثها إلى حالة من السخرية، من خلال تبادل عدد كبير من “التعليقات الساخرة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/DRMBSsm/status/1294376253777158145

 

كما انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور ساخرة عدة اخترنا لكم منها التالي:

ردود ساخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب خسارة برشلونة

صورة لمقطع من فيلم النجم المصري محمد الهنيدي

ردود ساخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب خسارة برشلونة

صورة لنجم هوليوود ويل سميث

ردود ساخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب خسارة برشلونة

صورة من فيلم “ظرف طارق” للنجم أحمد حلمي والنجم الراحل حسن حسني

ردود ساخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب خسارة برشلونة

صورة كوميدية من فيلم للنجم المصري كريم عبد العزيز

ردود ساخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب خسارة برشلونة

صورة ساخرة بعد مرور الشوط الاول من عمر المبارة

واكتسح بايرن ميونخ نظيره برشلونة بنتيجة 8 – 2، ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “النور” فى العاصمة البرتغالية لشبونة، فى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وافتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافاري، بالخطأ فى مرماه، في الدقيقة السابعة.

وعاد البافاري للتقدم بالهدف الثاني، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتي إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابري ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر رباعية البافاري، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثاني، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثاني، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ بـ 4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكي وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائي لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي، والتى ستقام مساء السبت.