أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

يحيط الغموض بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في قلعة كامب نو بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها فريقه أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 مساء الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وترددت أنباء عديدة في الصحافة الإسبانية عن نية البرغوث الأرجنتيني في الرحيل بشكل نهائي عن النادي الكتالوني، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي إلى طريق مسدود.

وبلغت العلاقة بين ميسي وإدارة برشلونة مرحلة متدهورة هذا الموسم، بعدما هاجم اللاعب إدارة النادي علنًا وفي أكثر من مناسبة، وهو ما زاد من التكهنات حول مستقبله مع الفريق في ظل استمرار رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في منصبه.

ودفعت هذه الخلافات اللاعب لتجميد مفاوضات تجديد عقده مع البلوغرانا، والذي ينتهي في صيف عام 2021، لحين وضوح الرؤية بالنسبة له، وتقييم الخطوات التي ستتخذها الإدارة لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح.

صحيفةميرورالبريطانية أفادت في تقرير لها أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قد يكون الوجهة المثالية للبرغوث الأرجنتيني إذا ما قرر الرحيل عن قلعة كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز، والذي سبق له الإشراف على تدريب ميسي في صفوف برشلونة، يرغب في ضم اللاعب لصفوف فريقه الإنكليزي.

وعلى الرغم من تصريحات غوارديولا السابقة عن رغبته في أن يكمل ميسي مسيرته الكروية بقميص البلوغرانا، إلا أنميرورأكدت في تقريرها أن المدرب الإسباني يفكر بشكل جدي في إعادة الوصال مع اللاعب وخوض تجربة أخري معه على ملاعب البريميرليغ هذه المرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر سيتي ستبذل كل ما في وسعها لإنجاز الصفقة، وتلبية كافة مطالب ميسي المادية في حال موافقته على الانتقال لملعب الاتحاد.

يذكر أن مانشستر سيتي ليس الفريق الوحيد الذي ارتبط إسم ميسي بالانتقال إليه، إذ أشارت تقارير صحفية عديدة إلى اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالحصول على خدماته، على الرغم من نفي إدارة النادي لهذا الأمر في أكثر من مناسبة.