أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت ألمانيا)

أكد ليون غوريتسكا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، استمتاعه بسقوط برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بثمانية أهداف على يد فريقه، أمس الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحجز العملاق البافاري مقعده في نصف نهائي المسابقة القارية بأريحية تامة، بإكتساح برشلونة بثمانية أهداف تاريخية، ليُكبد الفريق الكتالوني أكبر هزيمة في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال.

وعقب نهاية المباراة، سُئِل النجم الدولي الألماني خلال مقابلة مع شبكةسكاي سبورت ألمانيا، إذا كان يشعر بالأسف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعد هذه الهزيمة المذلة، فأجاب غوريتسكا: ”لا، لم يؤلمني ذلك، بل كان الأمر ممتعًا أيضًا“.

وأشار غوريتسكا إلى شعوره بأفضلية فريقه منذ بداية المباراة، على الرغم من نجاح برشلونة في إدراك التعادل سريعًا بعد الهدف الأول، حيث قال: ”لم نسمح لأنفسنا بالتراخي بعد ذلك، واصلنا العمل وضغطنا عليهم بوحشية“.

وعلى الرغم من الفوز الكاسح، أشار غوريتسكا إلى أن الفريق يجب أن يظل في كامل تركيزه للوصول للهدف النهائي والتتويج بالبطولة، حيث قال: ”من الصعب التعبير عن ذلك في كلمات بعد وقت قصير من المباراة، أعتقد أن الأمر سيستغرق يومين لمعالجة تلك النتيجة، لدينا الكثير من الثقة، ولكن كما قلنا للتو في غرفة خلع الملابس، لقد اتخذنا الخطوة الأولى من ثلاث خطوات“.

هذا ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي المتأهل من مباراة مانشستر سيتي الإنكليزي وليون الفرنسي، التي ستقام مساء السبت في ختام منافسات الدور ربع النهائي.