أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مخططات نادي يوفنتوس للميركاتو الصيفي المقبل، بعد الاجتماع الذي تم عقده في مقر النادي بين أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد للفريق، وإدارة البيانكونيري.

ووفقًا لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية، فقد امتد الاجتماع الذي حضره بيرلو وأندريا أنييلي رئيس النادي ونائبه بافيل نيدفيد، بالإضافة إلى المدير الرياضي فابيو باراتيتشي، إلى 6 ساعات.

وأضافت الصحيفة أن بيرلو شرح لإدارة النادي مخططاته الفنية وتصوره لشكل الفريق خلال الموسم المقبل، كما حسم موقفه من رحيل بعض اللاعبين عن صفوف البيانكونيري.

وكان ملف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس اهتمامات المدرب الإيطالي الشاب، حيث أكد على رغبته في استمرار اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية عقده، لينهي الشائعات التي أشارت خلال الفترة الماضية إلى رغبة رونالدو في الرحيل بعد شعوه بالإحباط في أعقاب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

وقالتتوتو سبورتأن بيرلو أبدى استعداده للتضحية بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، المتوج بجائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإيطالي المنقضي، من أجل توفير الأموال اللازمة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأشارت تقارير عديدة إلى إمكانية عرض ديبالا على نادي مانشستر يونايتد في مقابل استعادة خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، أو إدراجه في صفقة تبادلية مع ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب الدولي الإسباني إيسكو.

كما برز إسم المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، نجم أتالانتا، على لائحة المطلوبين من جانب بيرلو، بالإضافة للهداف البوسني إيدين دجيكو، مهاجم روما، من أجل تدعيم مركز رأس الحربة في تشكيلة البيانكونيري.