أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد ليون غوريتسكا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، أن الفريق يدرس كيفية إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل اللقاء المرتقب مع برشلونة مساء الجمعة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوريتسكا عند سؤاله عن كيفية إيقاف ميسي، في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“: ”آلاف الأشخاص قبلي حاولوا الإجابة عن هذا السؤال“.

وتابع: ”إنه أمر جيد بعد أن لعبت ضد كريستيانو رونالدو بعض المرات، أن تلتقي لاعبًا آخر أثر فيك في العقد الأخير من الزمن“.

وواصل النجم الدولي الألماني: ”إيقاف ميسي لا يمكن القيام به إلا بشكل جماعي، لأنه لاعب موهوب. لا أعرف كيف ولكن علينا أن نفرض إيقاعنا عليهم“.

وسجل ميسي هدفه الحادي والثلاثين هذا الموسم أمام نابولي الإيطالي مساء السبت، في المباراة التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 3-1، ويتطلع البرغوث الأرجنتيني لتحقيق لقبه الخامس في دوري الأبطال مع النادي الكتالوني.

أما بايرن الساعي لتحقيق الثلاثية هذا الموسم بعد تتويجه بلقبي الدوري للعام الثامن تواليًا والكأس المحليين، فقد فاز بمبارياته الـ13 جميعها منذ استئناف المنافسات بعد توقف قسري بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويقدم العملاق البافاري مستويات هائلة آخرها عندما تفوق 4-1 على تشيلسي الإنكليزي في إياب الدور ثمن النهائي (7-1 مجموع المبارتين)، بقيادة نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة هذا الموسم الذي سجل هدفين وصنع آخرين أمام النادي اللندني السبت.

ورغم ذلك، إلا أن غوريتسكا يؤكد أن مباراة برشلونة تشكل اختبارًا صعبًا، حيث قال: “ما من طريق سهل الآن. نحن هنا تحت أشعة شمس البرتغال ونستعد لمباراة في الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال. نحن جاهزون لها، مباريات الإقصاء رائعة”.

وتستكمل منافسات المسابقة القارية الأهم في العاصمة البرتغالية لشبونة بنظام الإقصاء من مباراة واحدة اعتبارًا من الدور ربع النهائي، الذي ينطلق الأربعاء بلقاء أتالانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان بطل فرنسا.