فاران يعلق على خروج الريال من دوري الأبطال..وزيدان يرد

رياضة

رفائيل فاران مدافع ريال مدريد الاسباني خلال لقاء فريقه مع مانشستر سيتي. أ ف ب

أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

في أول تصريح له بعد تسببه بخسارة الريال، قال المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني، إنه يعترف بمسؤولية خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران عقب المباراة: “أريد أن أواجه الجماهير وأعترف بأخطائي، أنا المسؤول عن خسارة ريال مدريد وهي مسؤوليتي تماما”.

أضاف “كنا في وضع جيد والاستعدادات كانت جيدة قبل المباراة ولكن عندما ترتكب الأخطاء فأنت تدفع الثمن غاليا، كانت ليلة مُعقدة وصعبة للغاية علي”.

وارتكب فاران خطأ كبيرا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة، حيث نجح غيسوس في قطع الكرة منه وتمريرها لرحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة إلى بنزيمة ليسكنها برأسية داخل الشباك (28).

وعاد وارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما أعاد الكرة باتجاه حارس مرماه، لكن المهاجم البرازيلي غيسوس نجح أيضاً في متابعة الكرة ليسكنها الشباك في الدقيقة (68).

وفي رد على تصريحات المدافع الفرنسي، كشف زين الدين زيدان المدير الفني للريال عن مضمون المحادثة مع مدافع فريقه رافائيل فاران عقب تسببه في هدفي مانشستر سيتي

وقال زيدان عقب المباراة: “قلت لفاران أن يتحلى بالهدوء وعليه أن يرفع رأسه”.

أضاف “كل اللاعبين قدموا ما لديهم خلال الموسم ولا أبحث عن أي شيء سيئ وقلت هذا لهم بعد اللقاء”.

وعن الهزيمة قال: “لا يمكن أن نكون سعداء ولكننا فخورين بما قدمناه حتى الآن وأهنئ مانشستر سيتي فقد لعبوا جيدا وهذا كل شيء”.

وتابع زيدان: “لا أبحث عن مبررات للهزيمة لقد خسرنا مرتين منهم وفخور بفريقي الذي قدم كل شيء في الملعب، وتحديدا الشوط الثاني كنا أفضل ولكنهم سجلوا هدفا وانتهى كل شيء”.