أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال مدريد، غدًا الجمعة، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا عن مواجهة الغد في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”لقد مر وقت طويل منذ أن خضنا مباراة الذهاب، ستكون مباراة الغد مختلفة. جميعنا نفتقد إلى الجماهير، هذه حقيقة، ولكن عودتهم يجب أن تكون آمنة. نريد عودة الأطفال إلى مدارسهم في أقرب وقت ممكن، ربما ذلك أكثر أهمية، سوف نرى“.

وأضاف: ”إذا أردنا الفوز بهذه البطولة يجب أن نكون أفضل في ردة الفعل مع اللحظات السيئة. الأمر أكبر من استقبال هدف فهو يتعلق بالطريقة نفسها، كان بإمكاننا تجنب الكثير من هذه اللحظات، نحن نعرف ذلك وتحدثنا عنه في الأوقات الأخيرة“.

وواصل: ”لدي شعور الآن بأننا جاهزون لمباراة الغد، ولتقديم عرض جيد وتحقيق الفوز. هذا هو شعوري: نحن مستعدون. لتفوز بدوري الأبطال يجب أن تفوز على فرق مثل ريال مدريد، يجب أن نفوز غدًا وفي الجولة المقبلة“.

كما أكد غوارديولا على عشقه وتشجيعه الدائم لفريقه السابق برشلونة، قائلًا: ”سواء كنت أواجه ريال مدريد أم لا سأكون دائمًا من مشجعي برشلونة، لقد ساعدوني فيما أنا عليه. ولكن حينما أواجه برشلونة أريد أن أفوز عليهم. للأمانة لا يوجد شيء استثنائي، أريد أن أفوز من أجل اللاعبين والنادي وللتقدم خطوة للأمام“.

وعن الأسلوب المتوقع للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قال بيب: ”من الصعب أن تتوقع أسلوب لعب زيدان غدًا. عندما تفكر ترى أنه سيأتي بشيء ما مختلف. لقد شاهدنا جميع مباريات ريال مدريد بعد عودة الليغا وتحدثنا عن الطريقة التي قد يبدأون بها، ولكن ما تحدثنا أكثر بشأنه هو ما يمكننا نحن أن نفعله“.

وأضاف: ”الطريقة التي تسير بها المباراة تفرض عليك الأسلوب. لكننا نريد فرض أسلوبنا الخاص. ما نريد القيام به هو إيذاء ريال مدريد وإظهار جودة لاعبينا. أتمنى أن نثبت أن كورتوا في حالة جيدة من خلال اختباره بالكثير من الفرص“.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو كانت قد انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف في شهر فبراير الماضي، قبل توقف البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.