بارتوميو يكشف عن مصير صفقة لاوتارو مارتينيز.. ويوضح إمكانية عودة نيمار

رئيس النادي الكتالوني يتحدث عن سياسة برشلونة في موسم الانتقالات

image

نيمار أثناء مواجهة ليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أن عودة النجم البرازيلي نيمار إلى قلعة كامب نو خلال موسم الانتقالات المقبل باتت مستحيلة.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”لا يمكننا التفاوض على ضم نيمار في الظروف الحالية، باريس سان جيرمان لا يريد الاستغناء عنه، وهو أمر منطقي لأنه من أفضل لاعبي العالم“.

وتابع: ”حاولنا الصيف الماضي التعاقد مع اللاعب بكل جدية، ولكن في الصيف الحالي لا نستطيع خوض المفاوضات مرة أخرى نظرًا للظروف الإقتصادية، الوضع الحالي لا يسمح لنا بإبرام صفقات ضخمة“.

وأضاف بارتوميو: ”خسر النادي 200 مليون يورو بين شهري مارس ويونيو بسبب أزمة كورونا، وإذا استمر الوضع على ما هو عليه بخصوص عدم حضور الجماهير ستكون الخسائر أكبر خلال الفترة المقبلة“.

وعند سؤاله عن صفقة ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، أجاب بارتوميو: ”تحدثنا مع إدارة إنتر بشأن لاوتارو على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ولكن تم تعليق المحادثات بالإتفاق بين الناديين. الوضع الحالي لا يسمح أبدًا بإنفاق مبالغ كبيرة على ضم اللاعبين“.

وواصل: ”أعتقد أن الفترة المقبلة لن تشهد أي صفقات كبرى، على الأقل سيكون هناك المزيد من الصفقات التبادلية. تأثرت جميع الأندية الأوروبية بالأزمة الإقتصادية، ونحن نعمل جميعًا على التكيف. لن يكون هذا لمدة عام واحد فقط، قد يستمر لمدة تصل إلى 3 أو 4 سنوات“.

شاركنا رأيك ...