أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية cbssports

 

دخلت أليسا ناكين ، مساعدة مدرب سان فرانسيسكو جيانتس ، التاريخ عندما أصبحت أول امرأة تعمل كمدربة ميدانية في مباراة دوري البيسبول الرئيسية عندما واجه جيانتس لوس أنجيليس دودجرز في عرض تمهيدي قبل يوم الافتتاح. بعد مباراة يوم الافتتاح يوم الخميس ضد دودجرز ، خططت ناكين للتبرع بقميصها لقاعة مشاهير البيسبول الوطنية ومتحف في كوبرزتاون ، نيويورك.

وقال رئيس قاعة مشاهير البيسبول الوطنية تيم ميد:”يجب أن يكون إضافة جميلة إلى مجموعتنا!”

عادةً ما يكون أنطوان ريتشاردسون هو أول مدرب أساسي للفريق ، لكنه شعر أنه من الجيد السماح لناكين بالحصول على بعض الخبرة في هذا المجال.

وقالت ناكين “كنت دائما أستعد وأبقى جاهزا لأي منصب سأقوم به.” “لقد تحدثنا عن هذه الفرصة من قبل ، لكنها أتت بسرعة نوعًا ما. كنت على استعداد للذهاب عندما شجعني أنطوان ريتشاردسون على الخروج إلى هناك. إنه شعور رائع أن أكون هناك”.

كان لدى ناكين أيضًا فرصة للجلوس في بعض اجتماعات الفريق مع لاعبين معينين. تم التعاقد مع نجم ساكرامنتو السابق للكرة اللينة كعضو في فريق المدرب غابي كابلر في يناير(كانون الثاني).

وقالت ناكين: “لا أعرف بالضبط كيف جرت المحادثات بينه وبين كاب ، لكن كلاهما يشجعا للغاية الأشخاص الذين يتخذون خطوات للتطوير”. “لذلك أنا متأكدة من أن كابلر كان على كل ذلك عندما ذهب إليه أنطوان بثقة أنني أستطيع القيام بذلك.”

الآن ستتذكر ناكين هذه اللحظة دائمًا وستكرَّس في Cooperstown إلى الأبد.

 

مضرب بيسبول بسعر يصل إلى أكثر من مليون دولار
بيع المضرب الذي استخدمه لاعب البيسبول الشهير روث في تسجيل ضربته رقم 500 في العام 1929 بمليون و800 ألف دولار.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بالفيديو.. جمهور من الصور في دوري “البيسبول” الكوري

استئناف منافسات كرة القدم والبيسبول في تايوان (فيديو)