أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد ساندرو روسيل، الرئيس السابق لبرشلونة، على ضرورة تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، منتقدًا الإدارة الحالية للنادي لفشلها في الإبقاء على النجم البرازيلي نيمار.

وأثارت تقارير صحفية إسبانية جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بعد أن أشارت إلى تجميد ميسي لمفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي صيف العام المقبل، بسبب اعتراضه على سياسة الإدارة خلال الفترة الماضية.

وقال روسيل في تصريحات أبرزتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”بالطبع يجب تجديد عقد ميسي، إنه شخص صادق ورائع. سيرحل عن برشلونة في حالة واحدة، عندما يرى أنه لا يقدم شيئًا للفريق، لكني واثق في حبه للنادي“.

كما تطرق روسيل لمسألة السماح للنجم البرازيلي نيمار بالرحيل عن قلعة كامب نو، حيث قال: ”رحيل نيمار فشل تاريخي للاعب وللنادي على حد سواء“.

وواصل: ”برشلونة كان سيحصد المزيد من الألقاب في حالة استمرار نيمار، لقد كان علي بعد خطوة واحدة من أن يصبح أفضل لاعب في العالم، فهو يأتي بعد ميسي مباشرة“.

وتحدث روسيل عن إمكانية تولي تشافي هيرنانديز مسؤولية تدريب البلوغرانا، حيث قال: ”تشافي يمتلك الأسس الازمة ليكون مدربًا رائعًا، ولكن سوف أقدم رأيي عندما أشاهده يدرب أحد الأندية في أوروبا أولًا“.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت إلى أن تشافي يعد من الأسماء المطروحة بقوة لقيادة البلوغرانا خلفًا لكيكي سيتين الذي بات محاصرًا بالانتقادات بعد أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. ميلان يتخلى عن مشروعه الألماني ويعلن تمديد عقد مدربه بيولي

غريزمان ويوفيتش على رأس قائمة أسوأ صفقات موسم الدوري الإسباني