أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (الشيرنغيتو)

أكد تقرير صحفي إسباني، أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، بعد أن خرج تمامًا من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويرتبط خاميس رودريغيز بعقد مع النادي الملكي حتى نهاية الموسم المقبل، ومن المرجح أن تحسم إدارة النادي أمر بيعه هذا الصيف، بدلًا من رحيله مجانًا في العام المقبل.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن اللاعب لديه 4 عروض من أندية أوروبية في الوقت الحالي، وهي مانشستر يونايتد الإنكليزي وبنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى قطبي مدينة ميلانو الإيطالية، ميلان وإنتر ميلان.

وأشار البرنامج في تقريره إلى أن قيمة خاميس السوقية تقدر حاليًا بـ32 مليون يورو، وهو ما يعد مبلغًا مناسبًا لجميع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وكان اللاعب قد قضى الموسمين الماضيين معارًا إلى بايرن ميونخ الألماني، ولكنه عاد إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية فترة الإعارة وعدم رغبة النادي البافاري في تفعيل خيار الشراء النهائي.

وشارك النجم الكولومبي في تشكيلة زيدان خلال 8 مباريات فقط بالليغا، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع مثله، بينما شارك في مباراة واحدة في موسم دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سباق ميسي وبنزيمة علي جائزة الأفضل يشعل الصحافة الإسبانية

غريزمان ويوفيتش على رأس قائمة أسوأ صفقات موسم الدوري الإسباني