أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

يواصل النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، إثارة الجدل حول مستقبله في قلعة سانتياغو برنابيو، على الرغم من خروجه تمامًا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفشل بيل في إقناع زيدان بمستواه طوال الموسم المنقضي، وأصبح ملازمًا لدكة بدلاء الميرنغي، وهو ما أكد احتمالية رحيله عن النادي بشكل نهائي في موسم الإنتقالات المقبل.

ولكن خالف جوناثان بارنيت، وكيل اللاعب، جميع التوقعات وأكد على رغبة بيل في الاستمرار في صفوف الميرنغي حتى نهاية عقده مع النادي.

وقال بارنيت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”بيل على ما يرام، يتبقى عامان في عقده وهو يحب الإقامة في مدريد ولن يرحل“.

وتابع: ”بكل تأكيد تلقى العديد من العروض لكن من الصعب على أي نادٍ في العالم أن يتحمل راتبه. إنه لمن المؤسف أنه لا يشارك مع ريال مدريد في الوقت الحالي لكنه لن يرحل“.

وعن علاقة اللاعب المتوترة مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قال بارنيت: ”زيدان مدرب ناجح جدًا ولا توجد علاقة كراهية. زيدان فقط لا يريد إشراكه. بيل يتدرب كل يوم ويتدرب بقوة“.

وأثار اللاعب الويلزي مؤخرًا غضب مشجعي ريال مدريد عندما تظاهر في مزحة أنه نام خلال الوجود في المدرجات لمتابعة فوز فريقه بثنائية نظيفة على ألافيس في الليغا، وهو ما دفع جماهير الميرنغي للتعبير عن غضبها ورغبتها في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

يذكر أن بيل كان قريبًا من الانتقال إلى جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي قبل انهيار الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليستمر اللاعب في صفوف الميرنغي ويشارك في 16 مباراة طوال موسم الليغا، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ثنائية رونالدو تقود يوفنتوس لتخطي لاتسيو والاقتراب من حسم لقب الكالتشيو

الصفقة الأغلى في عصر كورونا.. تشيلسي يقترب من ضم هافيرتز