أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم الهولندي باتريك كلويفرت، مهاجم فريق برشلونة السابق، ومدير أكاديمية كرة القدم بالنادي الكتالوني (لا ماسيا) مرشح في الفترة المقبلة لتدريب الفريق الأول بالنادي، خلفًا لكيكي سيتين.

ووفقًا لصحيفةآسالإسبانية، فإن كلويفرت بات مرشحًا بقوة لخلافة سيتين على مقاعد بدلاء البلوغرانا فيما تبقى من موسم دوري أبطال أوروبا.

ورجحت تقارير صحفية عديدة خلال الأيام الماضية أن أيام كيكي سيتين في قلعة كامب نو باتت معدودة، بعد النتائج المتذبذبة للفريق بقيادته، وخسارة لقب الليغا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن كلويفرت يحظى بعلاقة جيدة مع لاعبي برشلونة، لاسيما قائد الفريق ليونيل ميسي، وهو ما يعزز من حظوظه في تولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعبين في برشلونة ينظرون إلى كلويفرت بإعجاب شديد، ويرى بعضهم أنه قادر على تكرار نجاحات الفرنسي زين الدين زيدان التي حققها مع ريال مدريد.

يذكر أن برشلونة يستعد لخوض مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي في شهر أغسطس المقبل، وكانت مباراة اللذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب سان باولو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يحفر إسمه في سجلات الليغا برقم قياسي جديد

برشلونة يخطط للتخلص من كوتينيو في صفقة تبادلية مع أرسنال