أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن نادي ليفربول الإنكليزي اقترب بشدة من حسم صفقة ضم لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا من صفوف بايرن ميونخ بطل البوندسليغا.

صحيفةبيلدالألمانية أشارت في تقرير لها إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، يرغب بالتعاقد مع اللاعب الإسباني البالغ من العمر 29 عامًا، لكن الناديين لم يتوصلا حتى الآن إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة، مؤكدة أن ليفربول غير مستعد لدفع أكثر من 25 مليون يورو، فيما يطالب بايرن بالحصول على 40 مليون يورو.

وسبق للرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتسرومينيغه أن رشح في وقت سابق من الشهر الحالي رحيل ألكانتارا عن صفوف الفريق هذا الصيف، نافيًا في الوقت عينه وجود أي تواصل بشأنه مع ليفربول.

وبعدما أشارت تقارير ألمانية في شهر مايو، إلى أن اللاعب اتفق مع إدارة النادي على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام القادم، تبيّن لاحقًا أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق، وسط حديث عنمماطلةمن اللاعب لرغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر.

وفي ما يبدو حسمًا للجدل بشأن مستقبله مع النادي، كشف رومينيغه في تصريحات نشرتها صحيفةبيلدأوائل الشهر الحالي: “لقد تفاوضنا معه بشكل جدي وحققنا رغباته. لكن يبدو أنه يريد القيام بأمر جديد في المرحلة الأخيرة من مسيرته“.

وتعززت فرضية رحيل ألكانتارا عن الفريق الذي توج معه بلقب الدوري 7 مرات والكأس 4 مرات وخاض بقميصه 231 مباراة في مختلف المسابقات منذ انتقاله اإلى صفوفه عام 2013 من برشلونة الإسباني، بعدما أدرج منزله في ميونخ للبيع بحسب ما تناقلت وسائل الإعلام الألمانية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان: لقب الليغا يجعلني أكثر سعادة من التتويج بدوري الأبطال

مانشستر يونايتد يتجاوز كريستال بالاس بثنائية ويتمسك بأمل التأهل لدوري الأبطال